الكازينوهات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية بلد جميل يقع في غرب آسيا. يحدها العديد من البلدان الأخرى مثل العراق وقطر والإمارات العربية المتحدة وتطل على كل من الخليج العربي والبحر الأحمر. تتمتع الدولة بأكبر اقتصاد في الشرق الأوسط الذي تحركه بالدرجة الأولى الصناعة النفطية. بشكل عام، يتمتع المواطنون السعوديون بمستوى معيشي مريح معارتفاع الإنفاق الاستهلاكي إلى أعلى مستوى له في عام 2018.

أفضل الكازينوهات على الإنترنت في المملكة العربية السعودية

 

ينفق السعوديون دخلهم المتاح بطرق متنوعة، لكن أحد الأشياء التي تكتسب شعبية يوماً بعد يوم هو المقامرة عبر الإنترنت. من خلال هذا المقال سنقوم بمراجعة كل ما تحتاج إلى معرفته عن الكازينوهات الإلكترونية ووكلاء الرهان في المملكة العربية السعودية.

ما الذي تبحث عنه في الكازينو الإلكتروني

التي تم تخصيصها لمساعدتك في العثور على أكثرها تقييماً. يجب أن يكون الكازينو الإلكتروني أو الرهان الرياضي الإلكتروني الذي تستخدمه مرخصاً ويقدم مجموعة واسعة من طرق الدفع التي تسمح بالإيداع الفوري والسحب السريع. وغني عن القول، يجب عليك أيضاً التأكد من أن الكازينو الإلكتروني الذي تفكر في الانضمام إليه هو أحد الكثيرين الذين يقبلون اللاعبين العرب السعوديين.

سوف يرغب عشاق الكازينوهات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية في النظر في أنواع المكافآت وبرامج الولاء المتاحة. تقدم جميع الكازينوهات الإلكترونية تقريباً نوعاً من مكافأة الإيداع. عادةً، سوف تضاعف الكازينوهات الإلكترونية أول إيداع لك وبعضها قد تضاعفه إلى ثلاث مرات أو أكثر. تسمح برامج الولاء للاعبين السعوديين كسب كل أنواع المكافآت القيمة مثل الدورات المجانية أو المال للعب ألعابهم المفضلة. تقدم الغالبية العظمى من الكازينوهات الإلكترونية لعملائها الكثير من العروض الترويجية المستمرة التي تمنح اللاعبين فرصة لزيادة أرصدة حساباتهم والفوز ببعض الجوائز الرائعة. إذا كان لديك أي أسئلة حول منتجات أو عروض الكازينو الإلكتروني، يمكنك الاتصال بموظفي الدعم التابعين له. سيسمح لك ذلك أيضاً بتقييم مدى جودة أو سوء خدمة العملاء لديه.

و Playtech و Betsoft. تم اختبار الألعاب التي تم تطويرها بواسطة مزودي البرامج هؤلاء بدقة من أجل تحقيق العدالة والقيام بالوظائف من قبل مدققين معتمدين من جهات خارجية مثل iTech Labs و Gaming Laboratories International.

اللعب في الكازينوهات الإلكترونية من المنزل

طرق الدفع الأكثر أماناً

تقدم الكازينوهات الإلكترونية للسعوديين مجموعة واسعة من الخيارات للقيام بالإيداعات الفورية والسحب الخالي من المتاعب، لكن السعوديين الذين يرغبون في إجراء معاملة مالية مع كازينو إلكتروني يجب أن يتجنبوا بعض طرق الدفع. قد يؤدي تحويل الأموال مباشرةً إلى حسابك المصرفي ومنه إلى إثارة بعض الدهشة في المصرف الذي تتعامل معه، وقد يتم حظر معاملتك. الأمر نفسه مع استخدام بطاقات الائتمان والسحب الآلي.

هناك الكثير من الكازينوهات الإلكترونية الرائعة التي تقبل PayPalوخيارات مشابهة مثل Skrill وغيرها من المحافظ الإلكترونية (eWallets) الشائعة. يمكن للسعوديين أيضاً استخدام البطاقات المدفوعة مسبقاً أو خدمات التحويل بأمان مثل ويسترن يونيون (Western Union). قد لا تتيح طرق الدفع هذه إخفاء الهوية بالكامل ولكنها آمنة ومضمونة، كما أن معالجي الدفع لديهم سياسات صارمة معمول بها ومصممة للحفاظ على خصوصية معلوماتك. أصبحت العملة الرقمية (Cryptocurrency) طريقة شائعة للغاية للقيام بالإيداع والسحب في الكازينوهات الإلكترونية. لسوء الحظ، العملة الرقمية محظورة في المملكة العربية السعودية على الرغم من أن الحكومة ناقشت إمكانية تنظيمها وربما حتى إدخال عملة رقمية خاصة بها في عام 2019.

الطرق المصرفية الآمنة للكازينوهات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

البداية

بمجرد العثور على الكازينو الإلكتروني الذي يستهويك أكثر، يستغرق الأمر عادةً بضع دقائق لفتح حساب، وإجراء إيداع، وبداية اللعب. يمكنك البدء بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر أو الهاتف النقال ولكنك لست بحاجة إلى القيام بذلك على الإطلاق لأن معظم المواقع لديها خيار "اللعب الفوري" الذي يتيح لك الاستمتاع بتجربة الكازينو الإلكتروني كاملةً باستخدام متصفح الويب الخاص بك. بعد ذلك، ابحث عن زر "انضمام" أو "تسجيل" الذي يجب أن يظهر بشكل بارز على الصفحة الرئيسية للكازينو الإلكتروني. بمجرد النقر فوقه، سيُطلب منك تقديم بعض المعلومات الشخصية واتباع بعض الإرشادات الأساسية. لا داعي للقلق، تستخدم الكازينوهات الإلكترونية الموثوقة أحدث التقنيات لضمان أن جميع معلوماتك آمنة تماماً. سترسل معظم الكازينوهات الإلكترونية رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط تأكيد تحتاج إلى النقر عليه لتنشيط حسابك.

الآن بعد أن قمت بإنشاء الحساب الخاص بك كلاعب جديد، فقد حان الوقت للقيام بأول إيداع. سترى زر "الإيداع" والذي غالباً ما يتم عرضه في أعلى صفحة الكازينو الإلكتروني الرئيسية. قد تجدها أيضاً في القسم المصرفي في ملفك الشخصي. بعد النقر عليه، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى حيث سيُطلب منك اختيار طريقة الدفع ومبلغ الإيداع. ستطلب منك العديد من الكازينوهات الإلكترونية أن تطالب بأي مكافآت متوفرة في هذه المرحلة. ما عليك سوى اتباع التعليمات وتأكيد المعاملة عندما يطلب منك ذلك. بمجرد الانتهاء من الإيداع، يجب أن تشاهد رصيد حساب محدّث وأنك جاهز للعب بماكينة القمار (slots) أو ربما تستمتع قليلاً بآلة الروليت (roulette) المباشر. كقاعدة عامة، تتم عمليات السحب بالطريقة ذاتها. إذا واجهتك أي مشاكل، فلا تتردد في الاتصال بفريق دعم الموقع.

لعب الروليت (roulette) المباشر في الكازينوهات الإلكترونية

 

المكافآت والعروض الترويجية

كما ذكرنا من قبل، فإن الكازينوهات الإلكترونية معروفة للغاية بتقديمها مجموعة من المكافآت والعروض الترويجية. النوع الأكثر شيوعًا من المكافآت التي ستحصل عليها هو مكافأة إيداع مماثلة. مع هذه المكافآت، ستضاعف الكازينوهات الإلكترونية أول إيداع لك وسيصل إلى مبلغ معين. تعتبر مكافأة الترحيب في Karamba Casino مثال رائع على هذا النوع من المكافآت. سيحصل اللاعبون السعوديون الذين يقومون بإيداع أول مبلغ على مكافأة مماثلة بنسبة 100% وقد تصل إلى 200 يورو أو ما يعادلها. لن يضاعف Spin Palace فقط أول إيداع لك، بل سيمنحك أيضاً مكافأة مماثلة بنسبة 25% على الإيداع الثاني ومكافأة مماثلة بنسبة 50% على الإيداع الثالث.

بصرف النظر عن المكافآت النقدية الكثيرة المتوفرة، تقدم الكثير من الكازينوهات الإلكترونية دورات مجانية حتى أن البعض يقدم كلتيهما. سيضاعف Slots Magic أول إيداع لك حتى 100 يورو وسيعطيك 50 دورة مجانية بينما سيضاعف Mr. Green أول إيداع حتى 100 يورو بالإضافة إلى 100 دورة مجانية. سيقدم العرض الترحيبي لكازينو Kerching Casino للعملاء السعوديين حتى 500 جنيه إسترليني بالإضافة إلى 150 دورة مجانية، وإذا قمت بالتسجيل في Casino.com، فسيضاعف أول إيداع لك حتى 400 يورو ويمنحك ما يصل إلى 200 دورة مجانية.

يجب أن يعرف لاعبو الكازينو الإلكتروني السعوديون أن هناك عدداً قليلاً من الكازينوهات الإلكترونية الرائعة التي ستعطيك مكافأة بدون إيداع. إذا كانت هذه الفكرة تروق لك، فادخل إلى Eurogrand Casino حيث يمكنك الحصول على 20 دورة مجانية للتسجيل. سيعطيك كازينو 32Red عشرة جنيهات إسترلينية عند فتح حساب جديد وسيمنحك ما يصل إلى 160 جنيهاً إسترليناً كمكافأة نقدية نظير أول إيداع.

كل هذه الصفقات تقدم قيمة كبيرة ولكن على عشاق الكازينوهات الإلكترونية السعوديين أن يبحثوا أيضاً عن مواقع تقدم مكافآت إعادة الإيداع، وبرامج كبار الشخصيات (VIP) مميزة، وعروض ترويجية مستمرة. يجب أن تنظر إلى ما بعد مكافآت الترحيب الأولية ومعرفة كيف يمكنك الاستفادة على المدى الطويل. بهذه الطريقة، تحصل على أفضل قيمة لأموالك. سوف يحتاج السعوديون الذين يقدرون الحصول على الكثير من القيمة مراجعة 888casino حيث يمكنهم الحصول على باقة ترحيبية مميزة تصل قيمتها إلى 1500 دولار مقابل أول خمسة إيداعات. لدى 888Casino أيضاً بعض العروض الترويجية المستمرة التي يتم تقديمها كل يوم من أيام الأسبوع، ويقدم VIP Casino Club الخاص به واحد من أفضل برامج الولاء.

الكازينوهات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

المقامرة وتنظيم المقامرة عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية

يحكم القانون الإسلامي المملكة العربية السعودية، ومثل معظم الدول الإسلامية الأخرى، فإن جميع أشكال المقامرة غير قانونية. تأخذ البلاد مثل هذا النهج المتشدد للمقامرة حتى أن الشطرنج كان محظوراً لأنه كان يعتقد أن الناس قد يفتنون ويراهنون على الألعاب. لا توجد ألعاب اليانصيب أو الرهانات الرياضية أو قاعات البنجو، وبالتأكيد ليس هناك أي كازينوهات. وحتى دور السينما والمسارح العامة محظورة على الرغم من أن السعوديين يمكنهم مشاهدة سباقات الخيل في مضمار سباق الملك عبد العزيز في الرياض أو في مضمار سباق الملك خالد في الطائف. ومع ذلك، فإنه لأغراض الترفيه فقط، ويحظر المراهنة على السباقات. هذا لا يعني أن بعض الأشخاص لا يقومون فيما بينهم بالرهان بين الحين والآخر. هم يفعلون. هناك أيضاً عدد كبير من السعوديين الذين يلعبون في الكازينوهات الإلكترونية.

من الواضح أن المملكة العربية السعودية لا تصدر تراخيص المقامرة عبر الإنترنت، لذا لا توجد أي مواقع مقامرة عبر الإنترنت تعمل بشكل قانوني في البلاد. بالطبع، هناك مواقع في السوق السوداء في المملكة العربية السعودية حيث يمكن للمستخدمين وضع الرهانات الرياضية ولعب الألعاب عبر الإنترنت مقابل المال ولكن ينصح بشدة أن يظل السعوديون بعيداً عن هذه المواقع. هناك الكثير من البدائل الأكثر أماناً في شكل مواقع خارجية محترمة تمنح عملاءها أفضل مدفوعات في الكازينوهات الإلكترونية وتقبل اللاعبين من المملكة العربية السعودية.

إنه لأمر ممكن أن تمنع السلطات الناس من المقامرة في مؤسسات على أراضيها، ولكنها قصة مختلفة تماماً فيما يتعلق بوقف الأشخاص عن المقامرة عبر الإنترنت. على الرغم من أن المملكة العربية السعودية تستخدم رقابة صارمة على الإنترنت في العالم، يبدو أن السلطات تخوض معركة خاسرة عندما يتعلق الأمر بمنع السكان من اللعب في الكازينوهات الإلكترونية. فالفلاتر التي تستخدمها السلطات لا تكون فعالة دائماً، وهناك العديد من مواقع المراهنة الخارجية ذات السمعة الطيبة والتي تقبل اللاعبين السعوديين ويمكن الوصول إليها بسهولة. إن استخدام شبكة خاصة افتراضية مثل CyberGhost، أو NordVPN أو Purevpn يجعل من السهل على اللاعبين التحايل على الحواجز الموجودة. من المؤكد أنه سيكون من الأسلم للسعوديين المقامرة عبر الإنترنت من الذهاب إلى مكان تقليدي غير قانوني.

من المهم أن يحتفظ السعوديون الذين يلعبون في الكازينوهات الإلكترونية بخصوصية أنشطتهم. لا يهم إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو إذا كنت تستخدم هاتفاً نقالاً للعب في أحد كازينوهات أندرويد العديدة، تأكد من عدم مشاهدة أي شخص لأنشطتك. لا تستخدم شبكة مفتوحة وبالتأكيد لا تحتاج إلى اللعب في كازينو إلكتروني أثناء وجودك في مكان عام مزدحم. في أي حال من الأحوال لا يجب على أي مواطن سعودي أن يذهب إلى العمل ويتفاخر مع زملائه حول الفوز بالجائزة الكبرى على ماكينات القمار عبر الإنترنت في الليلة السابقة. إن فرص اكتشاف المقامرة عبر الإنترنت أصبحت بعيدة تماماً، إلا أن كونك غير ظاهر يمنحك أفضل حماية في وقت تظل فيه المقامرة عبر الإنترنت في منطقة قانونية رمادية.

الختام

قد تكون المقامرة غير قانونية في المملكة العربية السعودية ولكن الحقيقة هي أن هناك الكثير من المواطنين السعوديين الذين يلعبون في الكازينوهات الإلكترونية ويفعلون ذلك مع القليل أو بدون خوف من التداعيات. من المستبعد أن تواجه أي مشاكل إذا تصرفت بحكمة ولعبت في كازينو إلكتروني موثوق به. ستواجه صعوبة بالغة في العثور على أي قصص إخبارية تم فيها ضبط أفراد يقامرون عبر الإنترنت. تقريبًا جميع قصص الاعتقالات المتعلقة بالمقامرة في المملكة العربية السعودية تتعلق بغارات الشرطة على أماكن للسوق السوداء على نطاق أوسع داخل البلاد، ولكننا نوصي بشدة بمواكبة أي تعديل تنظيمي في هذا الشأن، على الرغم من العمل الآن بأمان من خلال منطقة رمادية لا تعرف متى قد تحدث تغييرات كبيرة.

تدعم العديد من الكازينوهات الإلكترونية اللغة العربية، لكن معظمها لا يقدم الريال السعودي كعملة مراهنة. هذه ليست مشكلة حيث سيتم تحويل الودائع إلى العملة المدعومة التي تختارها. اللعب في كازينو إلكتروني أو وضع المراهنات عند وكيل مراهنات عبر الإنترنت هو البديل الأكثر أماناً للكازينوهات السرية ووكلاء المراهنات المشبوهين. يمكنك أن تطمئن إلى أن الكازينوهات الإلكترونية المحترمة ستدفع لك وأن ألعابها عادلة بشكل معقول. يمكنك أيضًا التأكد من قدرتك على العثور على مكافآت كازينو إلكتروني قيمة والكثير من العروض الترويجية المستمرة التي ستعمل على تحسين تجربتك في الكازينو الإلكتروني

أسئلة متكررة: الأسئلة الشائعة حول الكازينوهات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

ما الذي يجب أن أبحث عنه عند اختيار كازينو إلكتروني في المملكة العربية السعودية؟

ما هي طرق الدفع الأكثر أماناً في المملكة العربية السعودية لتمويل حساب الكازينو الإلكتروني؟

كيف يمكنني البدء في المراهنة عبر الإنترنت؟

ما هي أفضل مكافأة من الكازينوهات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية؟

هل المقامرة عبر الإنترنت قانونية في المملكة العربية السعودية؟

هل تسبب المقامرة الإدمان؟

كيف يمكنني الحفاظ على سلامتي في المقامرة؟

ما الذي أحتاجه لفتح حساب كازينو إلكتروني؟

هل تسبب المقامرة الإدمان؟

مراهنة عبر الإنترنت تتعلق بالمتعة، حيث قضاء وقت ممتع في لعب ألعابك المفضلة أو إضافة المزيد من الأدرينالين لمباراة مراهناً على فريقك المفض. ومع ذلك، فإن كل شخص يتفاعل بشكل مختلف، وفي بعض الحالات، يمكن أن يؤدي إلى الإدمان؛ كلما توقف نشاط المقامرة لديك عن جلب المتعة أو كان له تأثير سلبي في حياتك؛ قد تكون هذه هي اللحظة المناسبة لوقف هذه الهواية وتذكر أن هناك العديد من الجمعيات التي قد تساعدك في حالة احتياجك للمساعدة إذا كنت قد أصبت بمشكلة تتعلق بالمقامرة

كيف يمكنني الحفاظ على سلامتي في المقامرة؟

أهم شيء يجب أن تهتم به هو قانونية أنشطة المراهنات عبر الإنترنت، والحصول على معلومات حول تشريعات مكان إقامتك قبل فتح حساب الكازينو الإلكتروني.

إن اختيار مزود المراهنات المناسب عبر الإنترنت سيبقيك في مأمن من أي نوع من أنواع الاحتيال، تذكر أن جميع الكازينوهات التي تم إنشاؤها بشكل جيد ستنشر تصاريحها ولائحة مساهمات الوكالات، بحيث يمكنك بسهولة اكتشاف الشركة الموثوق بها. هناك طريقة أخرى للبحث عن الكازينوهات الإلكترونية الموثوقة وهي إجراء مراجعة سريعة لملاحظات المستخدمين الآخرين

ما الذي أحتاجه لفتح حساب كازينو إلكتروني؟

للتسجيل في كازينو إلكتروني، ستحتاج إلى تقديم معلوماتك الشخصية واختيار طريقة دفع. نحن نوصي بشدة بإجراء بحث سريع قبل اختيار كازينو للتأكد من اختيار المناسب لك.

Online Casinos In Saudi Arabia

Saudi Arabia is a beautiful country located in Western Asia. It is bordered by several other countries such as Iraq, Qatar, and the United Arab Emirates and it sits on both the Persian Gulf and the Red Sea. The country boasts the Middle East’s largest economy which it is driven mainly by the oil industry. Generally speaking, Saudi Arabians enjoy a comfortable standard of living with consumer spending rising to an all-time high in 2018. Saudis spend their disposable income in a variety of ways but one of the things that is gaining popularity day by day is online gambling. Through this article we’ll review all you need to know about online casinos and bookmakers in Saudi Arabia.

Promotions of Online Casinos in Saudi Arabia

 

What To Look For In An Online Casino

It is important that you choose an online casino that is reputable and there are numerous websites such as Metap.org that are dedicated to helping you find the most highly rated ones. Any online casino or online sportsbook that you use should be licensed and offer a wide selection of payment methods  that allow instant deposits and quick withdrawals. Needless to say, you should also make sure that the online casino that you are thinking about joining is one of the many that accept Saudi Arabian players.

Saudi Arabian online casino enthusiasts will also want to consider the types of bonuses and loyalty programs that are available. Almost all online casinos offer some kind of deposit bonus. Typically, online casinos will match your first deposit and some will even triple it or better. Loyalty programs allow Saudi Arabian players to earn all sorts of valuable rewards such as free spins or cash for playing their favorite games. The vast majority of online casinos offer their customers loads of ongoing promotions that give players a chance to fatten their account balances and win some great prizes. If you have any questions about an online casino’s products or offers, then you can contact their support staff. Doing this will also allow you to assess how good or bad their customer service is.

If you have a mobile device and want to play on the go, you will want to find an online casino that offers a mobile platform. Fortunately, mobile casinos are now a standard feature so this shouldn’t pose a challenge. It should also be very easy to find an online casino that has an extensive library of games that have been created by industry-leading software providers like Microgaming, Playtech, and Betsoft. Games that are developed by these software providers have been thoroughly tested for fairness and functionality by certified third-party auditors like iTech Labs and Gaming Laboratories International.

Online Saudi Player

Safest Payment Methods of Online Casinos in Saudi Arabia

Online casinos offer Saudi Arabians a wide range of options for making instant deposits and hassle-free withdrawals but Saudis who want to perform a financial transaction with an online casino should avoid certain methods. Transferring funds directly to and from your bank account could raise some eyebrows at your bank and your transaction could be blocked. It’s the same with using credit and debit cards.

There are a lot of great online casinos that accept PayPal and similar options such as Skrill and other popular eWallets. Saudis can also safely use prepaid cards or wire services like Western Union. These payments methods might not offer complete anonymity but they are safe, secure, and the payment processors have strict policies in place that are designed to keep your information private. Cryptocurrency has become a very common way to make deposits and withdrawals at online casinos. Unfortunately, cryptocurrency is banned in Saudi Arabia although the government has discussed the possibility of regulating it and might even introduce its own cryptocurrency in 2019.

 Online Saudi Mobile Gaming

Getting Started

Once you have found the online casino that appeals to you most, it usually takes just a couple of minutes to open an account, make a deposit, and get into the action. You can start by downloading the software onto your desktop or mobile device but you don’t absolutely need to do this because most sites have an “instant play” option that lets you enjoy the full online casino experience using your web browser. Next, look for the “Join” or “Register” button which should be prominently displayed on the online casino’s main page. Once you click on it, you will be asked to provide some personal information and follow some basic instructions. Don’t worry, trusted online casinos use the most up-to-date technology to ensure that all of your information is totally secure. Most online casinos will send you an email with a confirmation link that you need to click on in order to activate your account.

Now that you have created your new player account, it is time to make your first deposit. You will see a “Deposit” button which is often displayed along the top of the online casino’s main page. You might also find it in the banking section in your profile. After clicking on it, you will be redirected to another page where you will be asked to choose a payment method and deposit amount. Many online casinos will also ask you to claim any applicable bonuses at this point. Simply follow the instructions and confirm the transaction when asked. Once the deposit has been completed, you should see an updated account balance and you are ready to play the slots or perhaps even enjoy some live roulette. As a rule, withdrawals are done in much the same fashion. If you encounter any problems then don’t hesitate to contact the site’s support team.

Online Saudi Roulette Girl

The Bonuses and Promotions of Online Casinos in Saudi Arabia

As previously mentioned, online casinos are very well known for offering a host of bonuses and promotions. The most common type of bonus you will come across is a match deposit bonus. With these bonuses, online casinos will match your first deposit up to a certain amount. Karamba Casino’s welcome bonus is a great example of this type of bonus. Saudi players who make their first deposit will receive a 100% match bonus up to €200 or currency equivalent. Not only will Spin Palace match your first deposit but they will also give you a 25% match bonus on your second deposit and a 50% match bonus on your third deposit.

Aside from the many cash bonuses that are available, a lot of online casinos offer free spins and some offer both. Slots Magic will match your first deposit up to €100 and they will give you 50 free spins while Mr. Green will match your first deposit up to €100 as well as 100 free spins. Kerching Casino’s welcome offer will give Saudi customers up to £500 plus 150 free spins and if you sign up at Casino.com, they will match your first deposit up to €400 and credit you with up to 200 free spins.

Saudi Arabian online casino players should also know that there are a few awesome online casinos that will give you a no-deposit bonus. If this idea appeals to you, go to Eurogrand Casino where you can get 20 free spins just for signing up. 32Red Casino will give you £10 when you open a new account and they will give you up to £160 in bonus money for making your first deposit.

All of these deals offer substantial value but Saudi online casino fans should also look for sites that offer reload bonuses, superior VIP programs, and ongoing promotions. You should look past the initial welcome bonuses and find out how you can benefit over the long run. This way, you get the best value for your money. Saudis who appreciate getting a lot of value will want to check out 888casino where they can get a premium welcome package worth up to $1,500 on their first five deposits. 888Casino also has some great ongoing promotions that are offered every day of the week and their VIP Casino Club is one of the best loyalty programs around.

Online Casinos In Saudi Arabia

Gambling and Online Gambling in Saudi Arabia

Islamic law rules Saudi Arabia and, like most other Islamic countries, all forms of gambling are illegal. The country takes such a hard-line approach to gambling that chess was banned because it was thought that people might give into temptation and bet on games. There are no national lotteries, sportsbooks or bingo halls and there certainly aren’t any casinos. Even public movie theaters and playhouses are banned although Saudis can watch horse races at the King Aziz Race Track in Riyadh or at Taif’s King Khaled Race Track. However, it is strictly for entertainment purposes only and betting on the races is prohibited. This isn’t to say that some people aren’t making the occasional wagers with each other. They are. There is also a significant number of Saudis who play at online casinos.

Saudi Arabia obviously does not issue online gambling licenses so there aren’t any online gambling sites legally operating in the country. Of course, there are black market websites based in Saudi Arabia where users can place sports bets and play online games for money but it is strongly recommended that Saudis stay away from these sites. There are plenty of safer alternatives in the form of respected offshore sites that give their customers the best online casino payouts and accept players from Saudi Arabia.

It’s one thing for authorities to prevent people from gambling at land-based establishments but it’s an entirely different story in respect to stopping people from gambling online. Even though Saudi Arabia employs some of the strictest internet censoring in the world, authorities appear to be fighting a losing battle when it comes to preventing residents from playing at online casinos. The filters that authorities use aren’t always effective and there are several reputable offshore betting sites that accept Saudi players and are easily accessible. Using a virtual private network such as CyberGhost, NordVPN or Purevpn makes it even easier for players to circumvent the barriers that are in place. It is definitely far safer for Saudi Arabians to gamble online than it is to go to an illegal brick-and-mortar operation.

It is important that Saudi Arabians who play at online casinos keep their activities private. It doesn’t matter if you are on your desktop computer or if you are using a mobile device to play at one of the many Android casinos, be sure that nobody is watching your activities. Do not use an open network and you most certainly don’t want to play at an online casino while you are in a busy public place. Under no circumstances should a Saudi resident go to work and brag to coworkers about hitting the jackpot on the online slots the night before. The chances of getting caught gambling online are already quite remote but being discreet gives you the best protection while online gambling stays on a gray legal area.

Conclusion

Gambling might be illegal in Saudi Arabia but the reality is that there are a lot of Saudi residents that play at online casinos and they do it with little or no fear of repercussions. You are highly unlikely to run into any problems if you exercise discretion and play at a trusted online casino. You will be hard-pressed to find any news stories in which individuals have been caught gambling online. Almost all stories of gambling arrests in Saudi Arabia pertain to police raids on larger-scale black market operations within the country, however we highly recommend you stay updated with any regulation modification on this matter, even though it now safely operates from a gray area you don’t know when major changes might occur.

Many online casinos support the Arabic language, but most do not offer the Saudi riyal as a betting currency. This isn’t a problem as deposits will be converted into the supported currency of your choice. Playing at an online casino or placing bets at an online bookmaker is the safest alternative to underground casinos and shady bookies. You can rest assured that respected online casinos will pay you and that their games are provably fair. You can also be sure that you will be able to find valuable online casino bonuses and plenty of ongoing promotions that will serve to enhance your online casino experience.

FAQS: Frequently asked questions regarding online casinos in Saudi Arabia

What should I look for when selecting an online casino in Saudi Arabia?

Which payment methods are the safest in Saudi Arabia for funding an online casino account?

How can I get started betting online?

Which are the best bonus of online casinos in Saudi Arabia?

Is online gambling legal in Saudi Arabia?

Does gambling develop addiction?

How can I keep my gambling safe?

What do I need for opening an online casino account?

Does gambling develop addiction?

Betting online is all about fun, having a good time playing your favorite games or adding more adrenaline to a match betting on your favorite team. However, every person reacts differently and in some cases, it can drive to an addiction; whenever your gambling activity stopped being fun or had a negative impact in your life; it might be the right moment for stopping this hobby and remember there are several associations that may help you in case you need assistance if you have developed a gambling problem.

How can I keep my gambling safe?

The most important thing that you should care about is the legality of your online betting activities, get informed of the legislation of your place of residence before opening an online casino account.Selecting the right online betting provider will keep you safe for any kind of fraud, remember that all well established casinos will publish their permits and regulation agencies partnerships, so you can easily detect a trustful company. Another way to look for trustful online casinos is to make a quick review of other users feedback.

What do I need for opening an online casino account?

For your registration in an online casino you will need to provide your personal information and select a payment method. We highly recommend making a quick search before selecting a casino to make sure you choose the right fit for you.