الكازينوهات الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة

تُعد الإمارات العربية المتحدة دولة صغيرة نسبياً ولكنها غنية جداً في غرب آسيا وتقع على الخليج العربي. يبلغ عدد سكان البلاد حوالي 9.5 مليون نسمة حيث الكثير منهم من المغتربين. تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة باقتصاد متنوع جداً ويعتبر ثاني أكبر اقتصاد في دول مجلس التعاون الخليجي على الرغم من اعتمادها الكبير على النفط. يتمتع السكان بمستوى معيشي مرتفع ولديها متوسط أطول عمر متوقع في المنطقة.

أفضل الكازينوهات الإلكترونية لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة

 

الإمارات العربية المتحدة يحكمها القانون الإسلامي ولكن البلاد أكثر ليبرالية وتسامحاً من الدول الإسلامية الأخرى. في الواقع، تم إعلان عام 2019 عام التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة. يتمتع السكان بقدر كبير من الحرية الدينية بفضل سياسة التسامح التي تتبعها الحكومة والتي تعزز التعايش المتناغم بين المسلمين وغير المسلمين. نادراً ما يتدخل المسلمون في شؤون غير المسلمين ويُتوقع من غير المسلمين احترام الإسلام.

 الترفيه في الإمارات العربية المتحدة

على الرغم من عدم وجود كازينوهات إلكترونية أو تقليدية في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلا أنه لا يوجد نقص في مجال الترفيه. على عكس بعض الدول الإسلامية الأكثر تشدداً حيث يُحظر فيها دور السينما والمسارح، فإن المواطنين والمقيمين في الإمارات يتمتعون بحرية الذهاب إلى السينما في أي من دور السينما المتعددة، وهناك الكثير من أماكن الفنون المسرحية مثل أوبرا دبي. تتيح الشواطئ والمنتزهات الترفيهية والمحميات الطبيعية للسكان والزوار فرصة العثور على المغامرة والتمتع بجمال البلاد.

الإمارات العربية المتحدة هي موطن لملاعب كرة القدم وملاعب الكريكيت الحديثة التي غالباً ما تجذب عشرات الآلاف من المشاهدين. يجتمع عشاق سباقات فورمولا 1 في "حلبة ياس مارينا" لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى (Grand Prix) بأبوظبي بينما يتجمع عشاق سباقات الخيول في حلبات سباق الخيل مثل مضمار "ميدان" الذي يتسع لأكثر من 50.000 شخص ويستضيف كأس دبي العالمي. يعتبر التنس والجولف وسباق الجمال مجرد عدد قليل من الرياضات الأخرى التي يستمتع بها سكان الإمارات بانتظام.

قد تكون الإمارات العربية المتحدة متقدمة ولكن ما زالت هناك قوانين

قد تبدو الإمارات العربية المتحدة متقدمة كثيراً بالنسبة إلى الدول الإسلامية الأخرى إذ هناك شركات مثل Caesars Entertainment و MGM Resorts تعمل في المنتجعات الفاخرة في البلاد، ولكن كازينو القمار لن يكون متاحاً في الوقت القريب. لا يهم أن دولاً إسلامية أخرى مثل مصر وتونس وماليزيا تسمح للكازينوهات بالعمل، فحكومة الإمارات العربية المتحدة مصممة على الحفاظ على الثقافة الإسلامية وحمايتها فالله يُحرم المقامرة. ومع ذلك، هناك الكثير من وكلاء الرهان والكازينوهات السرية تعمل في البلاد. فيقومون فقط بالقدر اليسير من أعمالهم. هناك حل أكثر أماناً لأولئك الذين يرغبون في المقامرة هو القيام بذلك عبر الإنترنت في موقع خارجي حسن السمعة.

يحظى سباق الخيل بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة

الكازينوهات الإلكترونية الخارجية آمنة لممارسة اللعب ولكن عليك اتخاذ احتياطات معينة. تأكد دائماً من أن الكازينو الإلكتروني أو الرهان على الأحداث الرياضية الذي تستخدمه مرخص بشكل صحيح. يجب عليك أيضاً الرجوع إلى موقع مثل Metap.org حيث يمكنك قراءة المراجع الموضوعية والغنية بالمعلومات التي ستساعدك على اختيار أفضل كازينو إلكتروني. لدى الكازينوهات الإلكترونية ذات السمعة الطيبة مجموعة واسعة من الألعاب التي تعتبر عادلة للغاية وتعطيك مجموعة واسعة من خيارات الدفع الفوري الآمنة والمضمونة. أنت بالتأكيد تريد تجنب اللعب في مواقع غير قانونية لأنها لا تقدم مستوى عالٍ من حماية اللاعب الذي تقدمه الكازينوهات الإلكترونية الأكثر ثقة.

مكافآت العملاء من الإمارات العربية المتحدة

تعتبر صناعة المقامرة عبر الإنترنت تنافسية للغاية ويحاول المشغلون دائماً التفوق على بعضهم البعض من خلال تقديم مكافآت قيمة وبرامج ممتازة لكبار الشخصيات (VIP). ويستطيع سكان الإمارات الاستفادة من كل أنواع المكافآت التي تتراوح من مكافآت بدون إيداع والرهانات المجانية إلى مكافآت الترحيب ومكافآت إعادة الإيداع.

إذا قمت بفتح حساب في 888casino، ستتم مضاعفة أول إيداع لك 100% حتى 1,500 دولار أو ما يعادلها. سيضاعف Mr Green Casino أول إيداع لك حتى 100 يورو، وبعد ذلك سوف يعطيك ما يصل إلى 100 دورة مجانية تعطيك فرصة كبيرة لكسب بعض المال دون المخاطرة بأموالك الخاصة. أماSpin Palace فسوف يقدم لك مكافأة نقدية مقابل إيداعك الأول والثاني والثالث، في حين أن Euro Grand Casino لديه مكافأة رائعة بدون إيداع متاحة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يرغبون في تجربة ألعاب الكازينو الإلكتروني المفضلة لديهم. ولدى هذه الكازينوهات الإلكترونية أعلى معدلات الدفع التي يمكنك العثور عليها.

خيارات الدفع المتاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة

توفر أفضل الكازينوهات الإلكترونية مجموعة من طرق الدفع الفورية وخيارات السحب السريع، لكن بعض هذه الطرق تقدم مزيداً من عدم الكشف عن هوية الآخرين. جميع الكازينوهات الإلكترونية تقريباً تقبل بطاقات الائتمان، وبطاقات الخصم، والتحويلات المصرفية ولكن قد لا تكون هذه أفضل الخيارات لقاطني الإمارات العربية المتحدة لأن البنوك قد تكون ميالة لمنع هذه المعاملات. إن استخدام معالجات الدفع مثل Skrill أو PayPal أو Paysafecard أو المحافظ الإلكترونية (eWallets) الأخرى يجعل معاملاتك مجهولة أكثر، مما يجعلها تحتاج لقطع شوط طويل لإبقاء أنشطتك تحت المراقبة. البطاقات المدفوعة مسبقاً هي أيضاً طريقة فعالة ومقبولة على نطاق واسع للقيام بالإيداع الفوري.

استخدام العملات الرقمية (Cryptocurrencies) مثل Bitcoin و Ethereum شائع جداً هذه الأيام وهذه الطريقة تتيح لك مزيداً من عدم الكشف عن الهوية. حتى أن بعض المواقع تشجع استخدام العملة الرقمية كطريقة دفع من خلال تقديم مكافآت خاصة للعملاء الإماراتيين الذين يستخدمونها. في حين أن القواعد المتعلقة بالعملة الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة غامضة، إلا أن دولة الإمارات العربية المتحدة لديها نهج متساهل إلى حد ما في استخدامها وتخطط الحكومة لإدخال عملة رقمية خاصة بها بدايةً من عام 2019.

البداية

يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لفتح حساب جديد، وإجراء إيداع فوري، ثم بدء اللعب بألعاب الكازينو الإلكتروني المفضلة لديك. كما ذكرنا سابقاً، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو التأكد من أن الكازينو الإلكتروني الذي تخطط للعب فيه يتمتع بسمعة طيبة ومرخص بشكل صحيح. يجب عليك اختيار موقع يحتوي على مجموعة واسعة من الألعاب التي تم إنشاؤها بواسطة مطوري برامج رواد مثل NetEnt و Microgaming وPlaytech. لا تنس النظر في المكافآت والعروض الترويجية القيمة التي يستطيع قاطنو الإمارات العربية المتحدة المطالبة بها. 

بمجرد العثور على الكازينو الإلكتروني الذي يناسب احتياجاتك وقيامك بتنزيل البرنامج، فقد حان الوقت لفتح حساب. تستغرق هذه العملية عادةً حوالي دقيقة وتتضمن ذكر المعلومات الأساسية مثل اسمك ومكانك وعنوان بريدك الإلكتروني. فقط اتبع التعليمات البسيطة. سترسل لك معظم الكازينوهات الإلكترونية رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط تأكيد تحتاج إلى النقر عليه لتنشيط حسابك الجديد.

الكازينوهات الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة

الإيداعات

الخطوة التالية هي تمويل حساب المراهنة الخاص بك. عادةً ما يوجد زر "إيداع" معروض بشكل واضح يمكنك النقر عليه. ستحتاج عندئذٍ لتحديد طريقة الدفع والمبلغ الذي ترغب في إيداعه. قد يُطلب منك المطالبة بأي مكافآت تريد الاستفادة منها في هذه المرحلة. ربما تكتشف أن الدرهم الإماراتي لا يتم عرضه كعملة مراهنة ولكن لا داعي للقلق. سيتم قبول وديعة الدرهم وتحويلها إلى واحدة من العملات المدعومة مثل الدولار الأمريكي أو اليورو. استمر في اتباع التعليمات ثم أكد المعاملة. يجب أن يظهر الإيداع فوراً في رصيد حسابك المُحدث وأنك مستعد للعب. يمكنك أن تكون واثقاً من أن معلوماتك الشخصية ستبقى سرية وستكون معاملاتك المالية آمنة عندما تلعب في كازينوهات إلكترونية ذات سمعة طيبة.

السحوبات

يتم إجراء السحب بطريقة مماثلة لإجراء عملية الإيداع باستثناء أنك ستنقر على رابط "سحب" بدلاً من رابط "إيداع". حدد طريقة السحب ثم أدخل المبلغ الذي تريد سحبه. اتبع التعليمات، قم بتأكيد المعاملة، وتم السحب. تذكر أن زمن المعالجة يختلف باختلاف معالج الدفع الذي تستخدمه.

استخدام الهاتف النقال

تحتوي الغالبية العظمى من الكازينوهات الإلكترونية على منصات الكازينو النقال التي يمكن تثبيتها بسهولة على iPhone أو Android أو iPad. تم تصميم هذه التطبيقات خصيصاً لأجهزة الهاتف النقال، وسيشعر المستخدمون بالدهشة من الرسومات الرائعة وسهولة التنقل بين الواجهات. يمكن لمستخدمي الكازينو النقال الدخول الكامل إلى المواقع، ويمكنهم القيام بكل ما يمكن لمستخدمي الأجهزة المكتبية القيام به مثل إجراء عمليات إيداع آمنة، وسحب سريع، والاتصال بخدمة العملاء. تطبيقات الكازينو النقال مثالية لأولئك الذين يسافرون حيث أن كل ما تحتاجه هو إشارة لاسلكية. لحمايتك الخاصة، تجنب دائماً استخدام الشبكات اللاسلكية المفتوحة أو غير الآمنة.

 تحظى المقامرة عبر الهاتف النقال بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة

 

الوضع القانوني للكازينوهات الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة

تحظر الإمارات العربية المتحدة جميع أنواع المقامرة. من الواضح أن الغرض من ذلك هو تضمين المقامرة عبر الإنترنت، ولكن تظل هذه المنطقة رمادية بعض الشيء. لا يوجد في الواقع الكثير من الوسائل الفعالة لوقف المقامرة عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة على الرغم من أن الحكومة أنشأت هيئة تنظيم الاتصالات لمراقبة استخدام الإنترنت والمحتوى.

لا تقوم الإمارات العربية المتحدة بإصدار تراخيص للمقامرة، لذا فإنه من غير القانوني تشغيل وكر قمار تقليدي أو موقع مراهنة عبر الإنترنت. ينص القانون على أن الذين يقامرون في الإمارات يخضعون للغرامات والسجن. مع ذلك، ستواجه صعوبة بالغة في العثور على أي أخبار عن ضبط أفراد يقامرون عبر الإنترنت ناهيك عن مقاضاتهم من أجلها. أي تقرير إخباري تقريباً عن اعتقالات متعلقة بالمقامرة سيكون حول عمليات واسعة النطاق يتم تنفيذها. هؤلاء الذين يشغلون أوكار المقامرة غير القانونية ومواقع المراهنة عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة يواجهون غضب العدالة الحقيقي. يمكن للأفراد الذين يلعبون في الكازينوهات الإلكترونية أن يكونوا واثقين من أنهم تتم مساءلتهم إذا اتخذوا الاحتياطات الأساسية. 

تعمل السلطات في الإمارات العربية المتحدة على حظر مواقع المقامرة بشكل نشط ولكنها غير قادرة على حظرها جميعاً، ويمكن لأولئك الذين يستخدمون خوادم الويب الوسيطة أو الشبكات الافتراضية الخاصة التغلب بشكل فعال على العقبات التي يتم وضعها. تذهب هيئة تنظيم الاتصالات إلى حد حجب الكثير من هذه الأدوات لكن تظهر أدوات جديدة باستمرار ومن المستحيل تقريباً على هيئة تنظيم الاتصالات البقاء مستنفرة دائماً. يتجنب بعض قاطني دولة الإمارات العربية المتحدة النظام عن طريق استخدام روابط بأجهزة مكتبية عن بعد والتي تسمح لهم بالدخول على الكازينوهات الإلكترونية من خلال أجهزة الكمبيوتر الموجودة خارج البلاد. حيث هناك إرادة، هناك وسيلة.

الختام

هناك بعض المعلومات الخاطئة المنشورة على الإنترنت والتي تدعي أن المراهنة على سباقات الخيل أمر قانوني في بضعة أماكن في الإمارات العربية المتحدة ولكن هذا ببساطة ليس صحيحاً. كما تذكر بعض المواقع الإلكترونية أن هناك كازينوهات قانونية تعمل في الإمارات العربية المتحدة. وهذا أيضاً غير صحيح على الرغم من أنك قد تسمع أحياناً عن كازينوهات سرية، وهي أماكن يجب تجنبها بأي ثمن. حتى السفن السياحية التي تضم الكازينوهات وغرف ألعاب الورق يجب أن توقف عمليات المقامرة فيها قبل دخولها مياه الإمارات العربية المتحدة.

يمكن للأفراد الذين يلعبون في الكازينوهات الإلكترونية والرهانات الرياضية الخارجية أن يكونوا واثقين من أنهم يستطيعون القيام بذلك مع القليل من التهديد من التداعيات. من المستحسن أن يقوم المقيم في الإمارات العربية المتحدة الذي يرغب في المقامرة في الكازينوهات الإلكترونية بذلك في مكان خاص مع عدم التباهي بصوت عالٍ عند الفوز بربح كبير. لماذا تأخذ مخاطرة لا داعي لها من خلال كشف أنشطتك بهذه الطريقة؟

أسئلة متكررة: الأسئلة الشائعة حول الكازينوهات الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة

ما هي أكثر أشكال الترفيه شيوعاً في الإمارات؟

هل صحيح أن دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر تقدمية تجاه المقامرة عبر الإنترنت؟

ما هي المكافآت للعملاء من الإمارات العربية المتحدة؟

ما هي خيارات الدفع المتاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

كيف يمكنني البدء في المراهنة عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة؟

هل توجد كازينوهات متاحة على الهواتف النقالة لمستخدمي الإمارات العربية المتحدة؟

هل المقامرة عبر الإنترنت قانونية في الإمارات العربية المتحدة؟

ما هي ألعاب الكازينو الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة؟

هل تسبب المقامرة الإدمان؟

ما هو أفضل كازينو إلكتروني لدولة الإمارات العربية المتحدة؟

ما هي ألعاب الكازينو الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة؟

ماكينات القمار (Slot machines) شائعة لدى الناس في جميع أنحاء العالم ولا تختلف عن تلك الموجودة في الإمارات العربية المتحدة. لدى الكازينوهات الإلكترونية عادةً المئات من ألعاب القمار التي توفر للاعبين فرصاً كثيرة للربح الكبير. لعبة البلاك جاك عبر الإنترنت هي واحدة من ألعاب الطاولة الأكثر شعبية على نطاق واسع في العالم في حين أن الروليت (roulette) والكرابز (craps) لديها أيضاً معدلات مشاركة عالية. يتمتع قاطنو الإمارات العربية المتحدة أيضاً بلعبة ورق تسمى(baccarat) بسبب انخفاض قيمة المراهنة في الكازينو الالكتروني على هذه اللعبة. تعتبر ألعاب النرد جذابة للغاية خاصةً بالنسبة للسكان الأسيويين في الإمارات العربية المتحدة، ولا يخفى على أحد أن الملايين من الناس حول العالم يحبون لعب البوكر.

هل تسبب المقامرة الإدمان؟ 

يجب أن تكون المقامرة مسلية وممتعة لكن نسبة مئوية قليلة من الناس تفرط في اللعب وتبدأ في إظهار علامات مشكلة المقامرة. تضع معظم الكازينوهات الإلكترونية سياسات للمقامرة المسؤولة وتقدم مجموعة متنوعة من الأدوات والوسائل المصممة للحد من هذا السلوك. إذا كنت أنت أو أحد أفراد أسرتك يظهر عليه علامات إدمان المقامرة، فسيتم حثكم بقوة على الاتصال بأي من المنظمات العديدة التي كرست نفسها للمساعدة في هذه الأمور.

ما هو أفضل كازينو إلكتروني لدولة الإمارات العربية المتحدة؟

لا توجد إجابة قاطعة لهذا السؤال لأنه يعتمد على التفضيلات الشخصية. أفضل كازينو إلكتروني لمقامر بمبالغ ضخمة ربما يختلف عن أفضل كازينو إلكتروني للاعب على رهانات قليلة. حيثما يضع شخص ما الكثير من القيمة على مكافآت الإيداع، قد يشعر شخص آخر أن برنامج المكافآت السخية أكثر أهمية. أفضل كازينو إلكتروني هو الأفضل لتلبية احتياجاتك وتفضيلاتك.

Online Casinos In United Arab Emirates

The United Arab Emirates is a relatively small but very wealthy nation in Western Asia that sits on the Persian Gulf. The country has a population of about 9.5 million people with many of them being expatriates. The UAE boasts the Gulf Cooperation Council’s second largest and most diversified economy although it relies heavily on oil. Residents enjoy a high standard of living and have one the longest life expediencies in the region.

The Best Online Casino Promotions for Users in UAE

 

The United Arab Emirates is ruled by Islamic law but the country is a lot more liberal and tolerant than other Islamic nations. In fact, 2019 has been declared the Year of Tolerance in the UAE. Residents are afforded a great deal of religious freedom thanks to the government’s policy of tolerance which promotes harmonious coexistence between Muslims and non-Muslims. Muslims rarely interfere with non-Muslims and non-Muslims are expected to respect Islam.

Entertainment in UAE

Although there are no land-based or online casinos in the United Arab Emirates, there is no shortage of entertainment. Unlike some stricter Muslim countries where there are bans on movie theaters and playhouses, those in the UAE are free to go to the movies at any of the many cinemas and there are plenty of venues for performing arts such as the Dubai Opera. Beaches, amusement parks, and nature sanctuaries allow residents and visitors a way to find adventure and appreciate the country’s beauty.

The United Arab Emirates is home to modern soccer stadiums and cricket grounds that often draw tens of thousands of spectators. Formula One racing fans gather at the Yas Marina Circuit to watch the Abu Dhabi Grand Prix while horse racing fans congregate at horse racing tracks like the Meydan Racecourse which holds over 50,000 people and hosts the Dubai World Cup. Tennis, golf, and camel racing are just a few of the other sports that UAE residents are regularly entertained by.

Racing is popular in UAE

UAE Might Be Progressive But There Are Still Rules

The UAE may seem quite progressive relative to other Islamic nations and corporations such as Caesars Entertainment and MGM Resorts operate luxurious destination resorts there but casino gambling is something that won’t be available any time soon. It doesn’t matter that other Islamic countries like Egypt, Tunisia, and Malaysia allow casinos to operate, the UAE’s government is determined to preserve and obey Islamic culture and Allah forbids gambling. However, there are plenty of bookmakers and underground casinos operating in the country. They just go about their business on the down low. A much safer solution for those who wish to gamble is to do it online at a reputable offshore site.

Offshore online casinos are safe to play but you need to take certain precautions. Always make sure that the online casino or sportsbook you play at is properly licensed. You should also refer to a site like Metap.org where you can read objective and informative reviews that will help you choose the best online casino. Reputable online casinos have a vast array of games that are provably fair and they give you a wide range of instant payment options that are safe and secure. You definitely want to avoid playing at illegal sites because they do not offer the high level of player protection that the most trusted online casinos offer.

Bonuses For Customers From UAE

The online gambling industry is extremely competitive and operators are always trying to outdo each other by offering valuable bonuses and excellent VIP programs. UAE residents can take advantage of all sorts of bonuses that range from no-deposit bonuses and free bets to welcome bonuses and reload bonuses. 

If you open an account at 888casino, they will match your first deposit 100% up to $1,500 or currency equivalent. Mr Green Casino will match your first deposit up to €100 and then they will give you up to 100 free spins which gives you a great opportunity to win some cash without risking your own money. Spin Palace will give you bonus cash for your first, second, and third deposit while Euro Grand Casino has an awesome no-deposit bonus available to UAE residents who want to try out their favorite online casino games. These online casinos have some of the highest payout rates that you can find.

Payment Options available at United Arab Emirates

The best online casinos give you a host of instant payment methods and quick withdrawal options but some of these methods offer more anonymity than others. Almost all online casinos accept credit cards, debit cards, and bank transfers but those might not be the best options for UAE residents because banks might be inclined to block those transactions. Using payment processors like Skrill, PayPal, Paysafecard or other eWallets makes your transactions much more anonymous which will go a long way toward keeping your activities under the radar. Prepaid cards are also an effective and widely accepted method of making instant deposits.

Using cryptocurrencies such as Bitcoin and Ethereum is very common these days and this method affords you the most anonymity. Some sites even encourage the use of cryptocurrency as a payment method by offering special bonuses to UAE customers who use it. While the rules relating to cryptocurrency in the UAE are murky, the United Arab Emirates has a fairly lax approach to its use and the government plans to introduce its own cryptocurrency starting in 2019.

Getting Started

It only takes a couple of minutes to open a new account, make an instant deposit, and then start playing your favorite online casino games. As previously mentioned, the first thing you should do is ensure that the online casino you plan on playing at is reputable and properly licensed. You should choose a site that has an extensive library of games that have been created by leading software developers like NetEnt, Microgaming, and Betsoft . Don’t forget to consider the valuable bonuses and promotions that UAE residents can claim.

Once you have found the online casino that best suits your needs and you have downloaded the software, it’s time to open an account. This process usually takes about a minute and involves providing basic information such as your name, location, and email address. Just follow the simple instructions. Most online casinos will send you an email with a confirmation link that you need to click on to activate your new account.

Online gaming in the UAE

Deposits

The next step is to fund your betting account. There is normally a predominantly displayed “Deposit” button you can click on. You will then need to select a payment method and the amount you wish to deposit. You may be asked to claim any bonuses you want to take advantage of at this point. You will probably discover that the UAE dirham is not offered as a betting currency but don’t worry. Your dirham deposit will be accepted and converted into one of the supported currencies like US dollars or euros. Continue following the instructions and then confirm the transaction. The deposit should immediately show up in your updated account balance and you are ready to play. You can be confident that your personal information will remain confidential and your financial transactions will be secure when you play at reputable online casinos.

Withdrawals 

Making a withdrawal is done in a similar fashion to making a deposit except that you will click on the “Withdraw” link instead of the “Deposit” link. Select a withdrawal method and then enter the amount you want to withdraw. Follow the instructions, confirm the transaction, and you are done. Remember that processing times differ depending on which payment processor you use.

Going Mobile

The overwhelming majority of online casinos have mobile casino platforms that can be easily installed on your iPhone, Android, or iPad. These apps are designed specifically for mobile devices and users will be astonished by the fantastic graphics and easy to navigate interfaces. Mobile casino users have full access to the sites and can do everything that desktop users can do such as making secure deposits, quick withdrawals , and contacting customer service. Mobile casino apps are ideal for those who are on the go as all you need is a wireless signal. For your own protection, always avoid using open or unsecured wireless networks.

Mobile gambling in the UAE

Legal Situation of Online Casinos in UAE

The United Arab Emirates prohibits all forms of gambling. This is obviously intended to include online gambling, but that area remains a bit gray. There really aren’t a lot of effective means of stopping online gambling in the UAE despite the fact that the government established the Telecommunications Regulatory Authority to control internet access and content.

The United Arab Emirates does not issue gambling licenses, so it is illegal to operate a land-based gambling den or an internet-based betting site. The law states that those who gamble in the UAE are subject to fines and imprisonment. With that said, you will be hard-pressed to find any stories that tell of individuals being caught gambling online let alone being prosecuted for it. Almost any news report concerning gambling arrests will be about larger scale operations being broken up. It is those who operate illegal gambling dens and online betting sites based in the UAE that face the true wrath of justice. Individuals who play at offshore online casinos can be confident they won’t be interfered with if they take basic precautions.

Authorities in the UAE actively block gambling sites but they aren’t able to block them all and those who use web proxy servers or virtual private networks can effectively circumvent the obstacles that are put in place. The Telecommunications Regulatory Authority goes as far as blocking a lot of these tools but new ones frequently appear and it’s nearly impossible for the TRA to stay ahead of the curve. Some UAE residents bypass the system by using remote desktop connections which allow them to access online casinos through computers that are located outside of the country. Where there’s a will, there’s a way.

Conclusion

There is some erroneous information posted on the internet that claims betting on horse races is legal at a couple of venues in the UAE but that simply isn’t true. A few websites also state that there are legal casinos operating in the UAE. This is also untrue although you might occasionally hear of underground casinos which are places you should avoid at all costs. Even cruise ships that house casinos and card rooms must shut down their gambling operations before they enter UAE waters.

Individuals who play at offshore online casinos and sportsbooks can be confident they can do so with little threat of repercussions. It is recommended that UAE resident that want to gamble at online casinos do it in a private setting and that they don’t brag too loudly about hitting a big payday. Why take unnecessary chances by exposing your activities in such a way?

FAQS: Frequently asked questions regarding online casinos in the United Arab Emirates

Which are the most popular forms of entertainment in UAE?

Is it true that UAE is more progressive towards online gambling?

Which are the bonuses for customers from UAE?

Which are the payment options available at the United Arab Emirates?

How can I get started betting online in UAE?

Are there mobile casinos available for UAE users?

Is online gambling legal in United Arab Emirates?

What are the most popular casino games in the UAE?

Is gambling addictive?

Which is the very best online casino for the UAE?

What Are The Most Popular Casino Games In The UAE?

Slot machines are popular with people all over the world and it’s no different for those in the UAE. Online casinos usually have hundreds of slot titles that offer players plenty of opportunities to win big. Online blackjack  is one of the most widely played casino table games on the planet while roulette and craps also have high participation rates. UAE residents also enjoy baccarat because of the low house edge. Dice games are very appealing especially to the UAE’s Asian population and it’s no secret that millions of people around the world love to play poker.

Is Gambling Addictive?

Gambling should be fun and entertaining, but a minute percentage of the population overindulges and begin to show signs of problem gambling. Most online casinos promote responsible gambling policies and offer a variety of tools and resources that are designed to curb this behavior. If you or a loved one are showing signs of gambling addiction, then you are strongly urged to contact any of the many organizations that dedicated themselves to helping out in these matters.

What Is The Very Best Online Casino For The UAE?

There is no truly definitive answer to this question as it depends on personal preferences. The best online casino for a high roller will probably differ from the best online casino for a micro-stakes player. Where one person places a lot of value on deposit bonuses, another might feel that a generous rewards program is more important. The best online casino is the one that best caters to your needs and preferences.