الكازينوهات الإلكترونية التي تقبل Sofort – Klarna

إنه لأمر مدهش حقًا كيف تطورت المقامرة على مر القرون وخاصةً خلال العقدين الماضيين. قبل أن يجعل عصر الإنترنت المقامرة مريحة جدًا ومربحة للغاية، لم يكن لدى العديد من الأشخاص إمكانية الوصول بسهولة إلى ألعاب كازينو قانونية إلا إذا كانوا يعيشون بالقرب من مؤسسة تقليدية. فعادةً ما تستلزم سهرة كازينو القمار ارتداء ملابس أنيقة، والتوقف عند البنك لسحب بعض المال من أجل اللعب، وقيادة السيارة لمسافة طويلة. كما أن هناك من ينفق الكثير من المال للسفر إلى وجهات لعب القمار مثل لاس فيغاس وماكاو. لم يكن لدى المراهنون الرياضيون سوى القليل من الخيارات، إما أن يديروا أعمالهم مع وكلاء مراهنات غير قانونيين أو يلعبوا ألعاب اليانصيب الرياضية الحكومية ذات خيارات الألعاب المحدودة والمميزات الأدنى. بالتأكيد، كان هناك الكثير من الأماكن التي قدمت وحدات يانصيب الفيديو وفي كثير من الأحيان يمكن العثور علي قاعات لعب البنغو بالقرب منها، لكن تلك الأماكن افتقرت إلى تنوع الألعاب.

أفضل الكازينوهات على الإنترنت التي تقبل Sofort

 

كل هذا تغير عندما فتح أول كازينو إلكتروني بالمال الحقيقي، وهو كازينو InterCasino ومقره أنتيغوا، أبوابه الافتراضية في عام 1996. وقدمت الكازينوهات الإلكترونية القليلة الأولى القليل جدًا مقارنةً بما تقدمه أفضل الكازينوهات الإلكترونية هذه الأيام، ولكنها أدت إلى التحول الكبير في الصناعة التي كانت بالفعل مربحة. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لمشغلي الكازينوهات الإلكترونية ووكلاء المراهنات الآخرين للانضمام إلى المنافسة. أصبح موقع Plantetpoker.com أول موقع بوكر بالمال الحقيقي على الإنترنت يتم إطلاقه عندما بدأ العمل في عام 1998، وبحلول عام 2006 كان قد تم تشغيل أكثر من 2,500 موقع للمقامرة الإلكترونية. مع تفاخر معظم الكازينوهات الإلكترونية الآن بمنصات الهواتف النقالة، يمكن للناس تدوير البكرات أو لعب لعبة البوكر أو الاستمتاع بلعبة البنغو من أي مكان تتوفر فيه إشارة لاسلكية.

هناك الكثير من المكونات الضرورية لتشغيل كازينو إلكتروني. بخلاف القوانين واللوائح، فإن الكازينو الإلكتروني لا شيء إذا لم يكن لديه ألعاب لتقديمها. فبفضل مطوري البرمجيات الأكثر احترامًا، يمكن للكازينوهات الإلكترونية أن تقدم لعملائها مجموعة واسعة من الألعاب المثيرة للاختيار من بينها. يسمح مختبِرو البرمجيات المعتمدين مثل eCogra للمستهلكين بلعب هذه الألعاب لمعرفة أنها عادلة، وهذا يبني الثقة بين المشغلين والعملاء. وبطبيعة الحال، ماذا يفيد موقع مقامرة إلكتروني إذا كان العميل لا يمكنه الإيداع في حساب المراهنة الخاص به أو إجراء عملية سحب؟ هذا يقودنا إلى معالجات الدفع التي تجعل من الممكن بسهولة وبسرعة نقل الأموال داخل وخارج حسابات المراهنة باستخدام جهاز كمبيوتر مكتبي أو جهاز هاتف نقال.

جعل الودائع بسرعة وسهولة مع Sofor

نشأة وتطور Sofort

على الرغم من قبول معظم مواقع الألعاب الإلكترونية دائمًا لبطاقات الائتمان الرئيسية، إلا أن بعض جهات إصدار بطاقات الائتمان تمنع المعاملات مع مواقع المقامرة. كانت معالجات الدفع الإلكتروني في منتصف التسعينيات غالبًا ما تكون صعبة الاستخدام، وعادةً ما تستغرق المعاملات وقتًا أطول بكثير لإتمامها مقارنةً بالوقت الحالي. نظرًا للتقدم التكنولوجي، بات من المعتاد الآن أن تقدم مواقع المقامرة الإلكترونية لعملائها مجموعة كبيرة من طرق الدفع الآمنة والمأمونة التي تتسم بالسرعة وسهولة الاستخدام. من معالجات الدفع التي اكتسبت الكثير من الثقة في أوروبا هو Sofort الذي تأسس في ميونخ بألمانيا في عام 2005 وأصبح وسيلة الدفع الإلكترونية الأكثر شيوعًا في ألمانيا. يعالج Sofort أكثر من 3 ملايين معاملة شهريًا وأكثر من 35.000 تاجر عبر الإنترنت بما في ذلك بعض أكثر الكازينوهات الإلكترونية ثقة، كما تقدم مواقع البلاك جاك الإلكترونية هذه الخدمة كخيار للدفع.

الفكرة وراء Sofort بسيطة للغاية. لقد دمجوا نظامهم مع العديد من البنوك في جميع أنحاء أوروبا مما يجعلهم في الأساس وسيطًا من نوع ما. عند إجراء إيداع في حساب المراهنة الإلكتروني الخاص بك باستخدام Sofort، فأنت تستخدم في الواقع واجهة Sofort لتحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى حساب المراهنة الخاص بك. يمكن أن تستغرق التحويلات المصرفية يومين حتى تتم، ولكن يقل هذا الانتظار إلى حوالي دقيقة واحدة عند استخدام Sofort.

دفعت Klarna، وهي معالج دفع في التجارة الإلكترونية في السويد، ما يزيد عن 150 مليون يورو للاستحواذ على Sofort في عام 2013. وقد مكّن ذلك كلتا الشركتين من توسيع مجال خدمتهما مع الاستمرار في العمل بشكل منفصل. بخلاف Sofort ومعظم معالجات الدفع الأخرى، فإن Klarna لديها أسلوب مختلف لنموذج أعمالها في أن العملاء الذين يشترون أشياء من تجار عبر الإنترنت يدفعون مقابلها بعد استلامها. كما تسمح Klarna لعملائها بالسداد على أقساط.

علاوة على كونها متاحة في ألمانيا، فإن Sofort متاحة أيضًا في النمسا، وبلجيكا، وبولندا، وإيطاليا، وإسبانيا، وسلوفاكيا، وسويسرا، وفرنسا، والمملكة المتحدة، والمجر، وجمهورية التشيك وهولندا. يمكن لعملاء Sofort أن يكونوا واثقين من أن جميع المعاملات آمنة وأن البيانات الشخصية آمنة. ومن الجدير بالذكر أن Sofort لديها خطط لتقديم خدماتها في مناطق أخرى ولكنها غير متأكدة ما إذا كانت ستختار السماح بأن تتم المعاملات بعملات أخرى غير اليورو. وموقع Sofort متاح حاليًا باللغات الإنجليزية، والإسبانية، والألمانية، والفرنسية، والسويدية، والتشيكية، والإيطالية والبولندية.

تعلم كيف أن جميع معاملاتك آمنة ومأمونة

الإيداع والسحب باستخدام Sofort

استخدام Sofort لعمل إيداع فوري في حساب المراهنات الإلكتروني الخاص بك أمر سهل. كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى موقع المراهنات الإلكتروني، حدد خيار "الإيداع"، ثم أدخل المبلغ الذي ترغب في إيداعه في حساب المراهنات الخاص بك. لا تنسَ المطالبة بأي مكافآت متاحة. سيُطلب منك اختيار طريقة دفع، وعندها تنقر على أيقونة "Sofort". سيتم بعد ذلك إعادة توجيهك إلى صفحة الخدمات المصرفية الإلكترونية حيث ستتم مطالبتك بتحديد بلدك واسم البنك الذي تتعامل معه. أدخل التفاصيل المصرفية المطلوبة، واختر الحساب، ثم انقر "تأكيد". عند استلام رمز التأكيد أو رقم TAN، ستتم إعادة توجيهك إلى موقع الألعاب الإلكترونية حيث يمكنك إدخال رقم TAN وتأكيد مبلغ الإيداع. ينبغي أن تشاهد الرصيد المحدّث في حساب المراهنات الخاص بك خلال دقيقة. وتجدر الإشارة إلى أن Sofort لا يتقاضى أي رسوم مقابل الإيداع. ومع ذلك، فإن بعض الكازينوهات الإلكترونية و/أو البنك الذي تتعامل معه قد يتقاضون رسومًا رمزية، لذلك تأكد من مراجعة الموقع الإلكتروني والبنك لمعرفة ما إذا كانت هناك أي رسوم يتم تطبيقها.

يمكن لعملاء الكازينو الإلكتروني الذين قاموا بالإيداع منذ البداية باستخدام Sofort أن يستخدموا Sofort أحيانًا لسحب الأموال في معظم مواقع المقامرة الإلكترونية الوثيقة الصلة مع Sofort على الرغم من أن هذه ليست الحال دائمًا. سحب الأموال هو عملية مشابهة للغاية لعمل الإيداع. أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حساب المراهنات الخاص بك وانتقل إلى القسم المصرفي حيث يمكنك نقر أيقونة "السحب". اختر "Sofort" كطريقة للسحب ثم اتبع التعليمات التي ستشمل تحديد بلد الإقامة، والبنك الذي تتعامل معه والمبلغ المراد سحبه. بمجرد الانتهاء من المعاملة، يظهر المبلغ النقدي عادةً في حسابك البنكي خلال 72 ساعة.

استمتع بالراحة، والسلامة والأمان

أحد الجوانب الأكثر ملاءمة لاستخدام Sofort هو أن المستخدمين ليسوا مضطرين للتسجيل أو فتح حساب لذلك لا حاجة لتذكر أي كلمات مرور. يتم تحويل الأموال على الفور من البنك الذي تتعامل معه إلى حساب المراهنات الخاص بك، مما يعني أن لاعبي الروليت عبر الإنترنت يمكنهم البدء في اللعب على الفور. جميع المعاملات آمنة حيث يستخدم Sofort أحدث نظام للتشفير ولا يحتفظ بأي معلومات حساسة. يمتلك Sofort ختم حماية البيانات المعتمد TÜV Certified Data Protection وشهادة نظام الدفع المدقق TÜV Saarland's Verified Payment System. اعتبارًا من يناير/كانون الثاني 2018، يخضع Sofort لنفس الرقابة التي تخضع لها المؤسسات المالية الأخرى، مما يضعه تحت الفحص الدقيق.

على الرغم من أن Sofort هو أحد طرق الدفع الأكثر أمانًا في العالم، يجب على المستخدمين اتخاذ بعض الاحتياطات البديهية لحماية أنفسهم. فالخطوات الأكثر وضوحًا التي يمكنك اتخاذها هي الاحتفاظ بمعلوماتك المصرفية لنفسك وعدم إجراء المعاملات أثناء استخدام اتصال لاسلكي مفتوح أو غير آمن. كما يمكن للمستخدمين حماية أنفسهم من خلال إدراكهم لحيل الخداع. تذكر أن البريد الإلكتروني الرسمي من Sofort لن يطلب أي معلومات شخصية. إذا تلقيت ما يبدو أنه بريد إلكتروني من Sofort، فتأكد من أن العنوان الإلكتروني (URL) هو www.sofort.com. أيضًا، انقر على شهادة الأمان على يسار العنوان الإلكتروني (URL) للتأكد من صحته. تنطبق هذه الإجراءات الاحترازية على أي شخص يقوم بالمعاملات المالية عبر الإنترنت وليس فقط مستخدمي Sofort. يمكن لأولئك الذين يستخدمون Sofort أن يشعروا بالراحة لدى معرفتهم أنه اعتبارًا من بداية عام 2018، لم تكن هناك أي حالات احتيال في Sofort.

يستخدم Sofort أحدث التشفير

الاتصال بخدمة العملاء

إذا واجهتك أية مشاكل أو كانت لديك أي أسئلة، فإن فريق خدمة العملاء في Sofort جاهز لمساعدتك. وسوف يردون على الفور وبشكل تفصيلي على رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ، ويمكن أيضًا الاتصال بهم عبر الهاتف. للتحدث مباشرة إلى أحد ممثلي خدمة العملاء، اتصل بالرقم 0-899 2020-89 49+ بين الساعة 8 صباحًا و 10 مساءً بتوقيت وسط أوروبا CET خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً بتوقيت وسط أوروبا CET خلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. ومن المستحسن أن يقوم العملاء بالرجوع إلى الأسئلة الشائعة الشاملة التي يتم فيها الإجابة بشكل كامل على العديد من الاستفسارات الشائعة.

أفضل الكازينوهات الإلكترونية التي تقبل Sofort

تتجمع المناطق التي تخدمها Sofort لتمثل سوق ضخم للمقامرة الإلكترونية. ورغبةُ من المشغلين الذين يستهدفون هذه المناطق في جعل اللعب من خلال الكازينوهات الإلكترونية الخاصة بهم ملائمًا قدر الإمكان للاعبين في هذه المناطق، فقد جعلوا Sofort أحد الخيارات. في حين أن هذا يمنح مستخدمي Sofort عددًا متزايدًا من الكازينوهات الإلكترونية للاختيار من بينها، فلا يزال من المهم على محبي الكازينوهات الإلكترونية أن يختاروا الكازينو الإلكتروني بحنكة. فعليك التأكد من أن الكازينو الإلكتروني الذي تختاره حسن السمعة، ويقدم مكافآت قيمة، ويسمح لك بربح مكافآت من خلال برنامج كبار شخصيات (VIP) متميز. فالذين يقومون بالقليل من البحث الأساسي لن يواجهوا مشكلة كبيرة في العثور على الكازينوهات الإلكترونية التي تقدم أفضل العوائد وذات المستوى العالي والصلة الوثيقة مع Sofort. هناك الكثير من المصادر المتاحة على الإنترنت لمساعدتك في العثور على الكازينو المناسب. مع ذلك، إليك بعض أفضل الكازينوهات الإلكترونية التي تقبل Sofort كطريقة للدفع.

888casino:

888casino هو واحد من أكثر الكازينوهات الإلكترونية شهرة في العالم بعد إطلاقه في عام 1997 باسم Casino-on-Net قبل إعادة تسميته باسم 888casino في عام 2010. ويضم 888casino قائمة دائمة التوسع من الألعاب المصممة بواسطة رواد الصناعة من مطوري البرمجيات مثل Random Logic، وCryptologic، وIGT و888 Gaming، كما يتميز  بواحدة من أكبر مكتبات عناوين الألعاب في هذه الصناعة. ويوفر لعملائه مجموعة واسعة من خيارات الدفع الفوري بما في ذلك Sofort ويلتزم بتقديم خدمة عملاء من الطراز الأول.

اللعب مع الكازينوهات Sofort ودية تقييمه عالية

يمكن للعملاء الجدد الاستفادة من مكافأة موقع 888casino بدون إيداع بقيمة 88 يورو عند التسجيل، وهناك الكثير من المكافآت والعروض الترويجية الأخرى التي يتم تقديمها بشكل مستمر. وهذا يعني المزيد من الفرص للثراء المفاجئ عن طريق أي من ماكينات القمار المتدرجة مثل Rise of the Pharaohs التي تستمر في دفع جوائز كبرى رائعة للغاية.

كازينو Ladbrokes:

يعود تاريخ Ladbrokes إلى عام 1886 عندما تم تأسيسه. ظلت هذه الشركة دائمًا في الطليعة ومن بين أكبر اللاعبين في صناعة الكازينوهات الإلكترونية. واحدة من أفضل ميزات Ladbrokes هي الكازينو المباشر الذي يقدم أكثر مما يكفي من الألعاب المباشرة التي تناسب اللاعبين من جميع الميزانيات. لا يهم إذا كنت تلعب على جهاز مكتبي أو على هاتفك النقال، فإن كازينو Ladbrokes المباشر يبدو رائعًا ويتدفق بسلاسة.

سيسعد اللاعبون الجدد الذين يقومون بالإيداع لأول مرة باستخدام Sofort عندما يحصلون على مكافأة الترحيب التي تبلغ قيمتها 50 جنيهًا إسترلينيًا والتي سيتم منحها عندما يحصلون على 10 جنيهات إسترلينية فقط في الرهانات. يمكن للاعبي الكازينو أيضًا كسب مكافآت نقدية قيمة فقط للعب ألعابهم المفضلة.

كازينو Mr. Green:

بدأ كازينو Mr. Green في عام 2008 واكتسب سمعة كواحد من أعلى الكازينوهات الإلكترونية تصنيفًاعلى هذا الكوكب. سوف يروق لأولئك الذين يحبون التنوع بالتأكيد أن لدى كازينو Mr. Green أكثر من 700 لعبة للاختيار من بينها. Microgaming ، وPlaytech ، وEvolution وBetsoft ليست سوى عدد قليل من رواد مطوري البرامج التي لها منتجات مميزة في كازينو Mr. Green. من ألعاب ماكينات القمار والطاولة إلى الكازينو المباشر والرياضات الافتراضية، فإن Mr. Green لديه كل ما قد تريده في كازينو إلكتروني بما في ذلك كتاب رياضي رائع. بل أن لديهم حتى مكافأة ترحيب رائعة للعملاء الجدد الذين يقومون بعمل أول إيداع باستخدام Sofort. هناك العديد من الطرق لكسب الدورات (spins) المجانية، وهناك الكثير من العروض الترويجية الأخرى التي تمنح العملاء فرصة الفوز ببعض الجوائز الرائعة.

Casino.com:

كرّس Casino.com نفسه ليكون أفضل كازينو إلكتروني وقد نجح تمامًا في هذا، حيث تتوفر المئات من ألعاب الطاولة المثيرة مثل الروليت (roulette) والبلاك جاك (blackjack) بالإضافة إلى ألعاب كافية من ماكينة القمار للترفيه عن أي محب للكازينو لساعات طويلة على كل من منصات الأجهزة المكتبية والهواتف النقالة. سوف يتم توجيه الزائرين فورًا إلى مكافأة ترحيب 100% من موقع Casino.com بحد أقصى 100 جنيه إسترليني بالإضافة إلى 200 دورة (Spins). في الواقع، يقوم Casino.com بإعطاء 20 دورة (Spins) مجانية للاستخدام على لعبة ماكينة القمار  the Age of the Gods مقابل فتح حساب فقط. بعد التسجيل والحصول على الدورات (Spins) المجانية، قم ببساطة بعمل إيداع باستخدام Sofort لجمع ما يصل إلى 180 دورة (Spin) أخرى مجانية.

الخلاصة

المزيد والمزيد من الناس يستخدمون Sofort لتسهيل معاملاتهم مع مواقع المقامرة الإلكترونية وهناك العديد من الأسباب لذلك، إذ ثبت أن Sofort موثوق به والمعاملات بقيمة 58.66 مليون يورو التي قام بها Sofort في عام 2017 تمت بسرعة كبيرة. على عكس طرق الدفع الأخرى التي تتطلب من المستخدمين امتلاك بطاقة ائتمان، يحتاج Sofort فقط أن يكون لديك حساب مع أي من البنوك العديدة التي تتعامل معه. إن إجراءات التوثيق على مرحلتين في Sofort تجعله بالفعل أكثر أمانًا وأمنًا من البطاقات الائتمانية والمحافظ الإلكترونية، ويقدر المستخدمون أيضًا حقيقة أن Sofort لا يفرض أي رسوم على ودائعهم. إذا كنت تقيم في منطقة خدمة Sofort وكنت تبحث عن أفضل طريقة لتمويل حساب المراهنات الإلكترونية، فكل الأسباب تدعوك لاختيار Sofort.

Online Casinos That Accept Sofort - Klarna

It is truly amazing how gambling has evolved over the centuries and especially over the past couple of decades. Before the internet age made gambling so convenient and extremely lucrative, many people didn’t have easy access to legal casino gaming unless they lived close to a brick and mortar establishment. An evening of casino gambling usually involved dressing up, stopping at the bank to withdraw some gambling money, and taking a long drive. There are those who would even fork over big bucks to fly to gambling destinations like Las Vegas and Macau. Sports bettors had little choice but to conduct their business with illegal bookmakers or play government sports lotteries which had limited selections of games and inferior odds. Sure, there were plenty of places that offered video lottery terminals and bingo halls could often be found close by but those venues lacked gaming diversity.

The Best Online Casinos that Accept Sofort-Klarna

 

All of that changed when the first real-money online casino, Antigua-based InterCasino, opened its virtual doors in 1996. The first few online casinos offered very little compared to what the best online casinos offer these days, but they led to the massive transformation of an already profitable industry. It didn’t take long for other online casino operators and bookmakers to jump into the fray. Plantetpoker.com became the first real-money online poker site to launch when it went live in 1998 and by 2006 there were over 2,500 online gambling sites operating. With most online casinos now boasting mobile platforms, people can spin slot reels, play a hand of poker or enjoy a game of bingo from anywhere that a wireless signal is available.

There are a lot of components that are essential to operating an online casino. Laws and regulations aside, an online casino is nothing if it has no games to offer. Thanks to the most respected software developers, online casinos can give their customers a wide variety of exciting games to choose from. Accredited software testers like eCogra allow consumers to play these games knowing that they are fair and this builds a trust between operators and customers. Of course, what good is an online gambling site if a customer cannot make a deposit into their betting account or process withdrawals? This brings us to the payment processors that make it possible to easily and promptly move money in and out of our betting accounts using a desktop computer or mobile device.

Make deposits quickly and easily with Sofort

Evolution of Sofort

While most online gaming sites have always accepted major credit cards, some credit card issuers would block transactions with gambling sites. The online payment processors appeared in the mid-1990s were often difficult to use and transactions usually took a significantly longer time to complete than they do today. Because of advances in technology, it is now standard practice for online gambling sites to offer their customers a vast selection of safe and secure payment methods that are quick and easy to use. One of the payment processors that has gained a lot of trust in Europe is Sofort which was established in Munich, Germany in 2005 and has become Germany’s most popular online payment method. Sofort processes over 3 million transactions each month and over 35,000 online merchants including some of the most trusted online casinos and online blackjack sites offer it as a payment option.

The idea behind Sofort is quite simple. They have integrated their system with many banks throughout Europe which essentially makes them a middleman of sorts. When you make a deposit into your online betting account using Sofort, you are really using Sofort’s interface to transfer money from your bank account to your betting account. Bank transfers can take a couple of days to complete but that wait is whittled down to about a minute when you use Sofort.

Klarna, which is a Swedish-based e-commerce payment processor, paid over €150 million to acquire Sofort in 2013. This enabled both companies to expand their service areas while continuing to operate separately. Unlike Sofort and most other payment processors, Klarna has a different approach to their business model in that customers who purchase items from online merchants pay for those items after they are received. Klarna also allows their customers to make their payments through installments.

 

Besides being available in Germany, Sofort is also offered in Austria, Belgium, Poland, Italy, Spain, Slovakia, Switzerland, France, the UK, Hungary, Czech Republic, and the Netherlands. Sofort customers can be confident that all transactions are secure and that personal data is safe. It’s worth mentioning that Sofort has plans to introduce their services to other regions but it is uncertain whether they will opt to allow transactions in currencies other than the euro. The Sofort website is currently available in English, Spanish, German, French, Swedish, Czech, Italian, and Polish.

 Learn-how-all-your-transactions-are-secure-and-safe

Deposits and Withdrawals Using Sofort

Using Sofort to make instant deposits into your online betting account is easy. All you need to do is log in to your online betting site, select the “Deposit” option, and then enter the amount you wish to deposit into your betting account. Don’t forget to claim any bonuses that are available. You will be asked to choose a payment method at which time you click on the “Sofort” icon. You will then be redirected to the online banking page where you will be prompted to select your country and the name of your bank. Enter the required banking details, choose the account, and then click on “Confirm”. Upon receiving a confirmation code or TAN number, you will be redirected back to the online gaming site where you can enter the TAN number and confirm the deposit amount. You should see the updated balance in your betting account within a minute. It must be noted that Sofort does not charge any fees for making deposits. However, a few online casinos and/or your bank may charge a nominal fee so be sure to check with the online site and your bank to see if any fees apply.

Online casino customers who made their initial deposit using Sofort can sometimes use Sofort to withdraw funds at most Sofort-friendly online gambling sites although this isn’t always the case. Withdrawing funds is a very similar process to making deposits. First, log in to your betting account and navigate to the banking section where you can click on the “Withdraw” icon. Select “Sofort” as the withdrawal method and then follow the instructions which will include selecting your country of residence, your bank, and the amount to be withdrawn. Once the transaction is done, the cash typically shows up in your bank account within 72 hours.

Enjoy Convenience, Safety, and Security

One of the more convenient aspects to using Sofort is that users don’t have to register or open an account so there is no need to remember any passwords. The funds are immediately transferred from your bank to your betting account which means that live online roulette players can get into the action right away. All transactions are secure as Sofort uses the most up-to-date encryption and they do not store any sensitive information. Sofort possesses the TÜV Certified Data Protection seal and TÜV Saarland’s Verified Payment System certificate. As of January 2018, Sofort is subject to the same oversight as other financial institutions which puts them under close scrutiny.

Even though Sofort is one of the most secure payment methods in the world, users must take a few common-sense precautions in order to protect themselves. The most obvious steps that you can take are keeping your banking information to yourself and not conducting transactions while using an open or unsecured wireless connection. Users can further protect themselves by being aware of phishing scams. Remember that an official email from Sofort will not ask for any personal information. If you receive what appears to be an email from Sofort, be sure to check that the URL is https://www.sofort.com. Also, click on the security certificate to the left the URL to ensure authenticity. These precautionary measures apply to anyone who conducts financial transactions over the internet and not just Sofort users. Those who use Sofort can take comfort in knowing that as of the beginning of 2018, there have not been any cases of fraud with Sofort.

Sofort uses the most up to date encryption

Contacting Customer Service

If you have run into any problems or have any questions, Sofort’s helpful customer service team is standing by to assist you. They will reply promptly and in detail to emails sent to This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it. and they can also be reached by telephone. To speak directly to a customer service representative, dial +49 89-2020 899-0 between 8 am and 10 pm CET on weekdays and 10 am to 5 pm CET on weekends and holidays. It is recommended that customers refer to the extensive FAQs in which the answers to many common inquiries are thoroughly answered.

Best Online Casinos That Accept Sofort

The regions that are serviced by Sofort combine to represent a huge online gambling market. Wanting to make it as convenient as possible for players in these regions to play at their online casinos, operators who target these areas have made Sofort an option. While this gives Sofort users a growing number of online casinos to choose from, it is still important that online casino enthusiasts pick their online casino wisely. You want to make sure that the online casino that you choose is reputable, offers valuable bonuses, and allows you to earn rewards through a superior VIP program. Those who do a bit of basic research will have little trouble finding highly-rated Sofort-friendly online casinos that offer the best payouts. There are plenty of resources available on the internet to help you find the right one. With that said, here are some of the best online casinos that accept Sofort payments.

 

888casino: 888casino is one of the most well-established online casinos in the world having been launched in 1997 as Casino-on-Net before being re-branded as 888casino in 2010. Featuring an ever-expanding list of games that are created by industry-leading software developers like Random Logic, Cryptologic, IGT, and 888 Gaming, 888casino boasts one of the most extensive libraries of gaming titles in the industry. They offer their customers a wide variety of instant payment options including Sofort and they are committed to delivering top-notch customer service.

New customers can take advantage of 888casino’s €88 no-deposit bonus when they sign up and there are loads of other bonuses and promotions that are offered on an ongoing basis. That means more chances to strike it rich on any of their progressive slots like Rise of the Pharaohs that continues to pay out very nice jackpots

Play with highly rated Sofort-friendly casinos

Ladbrokes Casino: The history of Ladbrokes goes all the way back to 1886 when it was founded. This company has always stayed ahead of the curve and is among the biggest players in the online casino industry. One of the best features of Ladbrokes is their live casino which offers more than enough live games that suit players of all budgets. It doesn’t matter if you are playing on your desktop or on your mobile device, Ladbrokes’ live casino looks great and flows smoothly.

New players who make their first deposit using Sofort will be thrilled when they collect their £50 Welcome Bonus which will be awarded when they stake just £10 in wagers. Casino players can also earn valuable cash rewards just for playing their favorite games.

Mr. Green Casino

Mr. Green Casino launched in 2008 and it has earned a reputation as one of the most highly-rated online casinos on the planet. Those who like variety will absolutely love that Mr. Green Casino has over 700 games to choose from. Microgaming, Playtech, Evolution, and Betsoft are just a few of the leading software developers that have their products featured at Mr. Green Casino. From slots and table games to their live casino and virtual sports, Mr. Green has everything you could ever want in an online casino including a fabulous sportsbook. They even have a nice Welcome Bonus for new customers that make their first deposit using Sofort. There are numerous ways to win free spins and there are plenty of other promotions that give customers a chance to win some great prizes.

Casino.com

Casino.com has dedicated itself to being the very best online casino and they have done an excellent job at it. Hundreds of exciting table games like roulette and blackjack along with enough slot games to entertain any casino lover for hours on end are available on both desktop and mobile platforms. Visitors will immediately be drawn to Casino.com’s 100% up to £100 Plus 200 Spins Welcome Bonus. In fact, Casino.com is giving away 20 free spins to use on the Age of the Gods slot game just for opening an account. After signing up and getting your free spins, simply make a deposit using Sofort to collect up to 180 more free spins.

Conclusion

More and more people are using Sofort to facilitate their transactions with online gambling sites and there are many reasons for this. Sofort is proven to be reliable and the 58.66 million worth of transactions that Sofort processed in 2017 were done with great speed. Unlike other payment methods that require users to have a credit card, Sofort only requires that you have an account with any of the many banks that they are integrated with. Sofort’s two-stage authentication procedure actually makes Sofort safer and more secure than credit cards and eWallets and users also appreciate the fact that Sofort does not charge any fees on their deposits. If you reside within Sofort’s service area and are looking for the best way to fund your online betting account, then you have every reason to choose Sofort.